الاثنين، مارس 05، 2012

وتحقق الحلم بتدريب اكثر من الف طالب مجانا

بترلايف - الخرطوم : وتحقق الحلم بتدريب اكثر من الف طالب مجانا بالتعاون مع الاتحاد العام لطلاب ولاية الخرطوم . حرر بقلم: فرنشايز الخرطوم - السودان2012-03-02
(حضور أكثر من ألف طالب وخريج و انضمامهم لركب النجاح في الدورة )
اختتمت بترلايف الخرطوم دبلوم البرمجة اللغوية العصبية المجانيه الذي نظمته بالتعاون مع الاتحاد العام لطلاب ولاية الخرطوم يوم الخميس 23 مارس الذي استمر لمدة اربعة ايام , وقد اشتملت الدورة عددا كبيرا من الطلاب , فقد بلغ عددهم في اليوم الأول 800 متدرب ومن ثم إلى 1200 متدرب في اليوم التالي مباشرة , فكانوا كشعله من الحماس الملتهب يزدان بها مسرح جامعة النيلين حيث أقيمت الدورة , فهذا هو نتاج الطبيعي لاي دورة يؤديها فريق مدربين بترلايف بقيادة المدرب الاستشاري الدكتور توني بيتر و المدربين المساعدين المدربة العاجية الطيب و المدربة آمال عبد المجيد و المدربة الصاعدة بقوة وثبات انتصار فرح .
وقد اتضح للطلاب المشاركين في الدورة من خلال التقنيات التي تدربوا عليها و المهارات المكتسبة أهمية علم البرمجة الغوية العصبية وتأثيرها في عالم الإنسان الداخلي و طاقاتها الكامنة و تعلموا كيفية استثمار تلك الطاقات المخبوءة بدواخلهم و الاستفادة منها على ارض الواقع كما تعلموا كيفية التعامل مع الآخرين وتغير التفكير و السلوك و الكثير الكثير من التقنيات , وتم تقسيم القاعة إلى مجموعات ليتمكن المدربين المساعدين من متابعة مجموعاتهم و الإشراف على أداء التمارين و التقنيات بصورة سليمة .

(استجابة رائعة من المتدربين في اداء التمارين الجماعية )
(تطبيق تقنيه التنويم المغناطيسي للتخلص من عادة التدخين )
وكانت الفائدة كبيرة جدا للمتدربين الذين عبروا عن ذلك علنا و إفصاحاً طوال أيام الدورة و هو ما عبر عنه الدكتور توني بيتر مدرب الدورة انها من أصعب الدورات و أمتعها خلال مسيرته التدريبية الذي ترك لهم باب الاسئله و الاستشارات مفتوحا طوال ايام الدورة كمحاوله ناجحة لمعرفة وتغطية كل الجوانب النفسية و العلمية للمشاركين في الدورة وقطف ثمار الرسالة الانسانيه من إقامة الدورة مجانا لكل الطلاب ,
ومن أهم التقنيات التي تعرف عليها المشاركون في الدورة تقنيه الاتصال و الانفصال التي تستخدم للتخلص من الذكريات المؤلمة و العادات السلبية و تم تطبيقها على ثمانية مشتركين للتخلص من عادة التدخين , وتجاوب الحضور مع الجلسة العلاجية بتوفير الهدوء في كل أرجاء القاعة وتكللت التقنية بالنجاح الباهر هذا ما عبرو عنه المشاركين في أداء التجربة و قطع الوعود أمام المشاركين بالإقلاع عن هذه العادة للأبد .


(التعرف على فرضيات البرمجة اللغوية العصبية)
هكذا استمرت أيام الدورة حتى آخر أيام الدورة وشرف حفل الختام كوكبه من الشخصيات الاعتبارية متمثله في كل من السيد / حسن محمد حسن الجعفري المعتمد برئاسة ولاية الخرطوم , وسعادة الفريق احمد ونسي ممثل المجلس القومي بمراكز التدريب , و المهندس / خالد أبو سن رئيس اتحاد طلاب ولاية الخرطوم , و الأستاذ / عبد الله أمين التدريب بالاتحاد و السادة أعضاء المكتب التنفيذي بالاتحاد , وكان الختام مفعماً بروح الأمل و التفاؤل ولسان حالهم يقول اليوم و اليوم فقط أدركنا معنا الحياة الحقيقي وسوف نكون نسوراً تحلق دوما في سماء النجاح لتحقيق سعادة و حياه أفضل لهم ولمن حولهم .
(المدرب الاستشاري - د. توني بيتر )
(المدربة - انتصار فرح و التعريف بالمعايرة )
(البرامج العقليه العليا تقدمها المدربة العاجبة الطيب )
الصور تتحدث ...ااا
(مراجعة فرضيات البرمجة اللغوية العصبية )
(مراجعة وتغذية استرجاعية لكل ما تم تعلمة في الدورة )
(اكتمال عدد الحضور الى 1200 طالب وخريج )
(توضيح وشرح وافي لاشارات الوصول العينيه مع الدكتور توني بيتر )
(المتدربين في اليوم الثاني من ايام الدورة )

تعليقات على الخبر
المرسل:Dr. Tony Peter - ارسل بتاريخ : 2012-03-02
أحبكم جميعا.... أقدر مجهودكم المتميز ... أثق فى التغيير الذى حدث لكل واحد فيكم ... أتوقع لكم مستقبل مشرق .. شكرا شكرا شكرا .

المرسل:د. محمد مصطفى ( بترلايف صعيد مصر ) - ارسل بتاريخ : 2012-03-02
بالتوفبق دائما اخى وصديقى العزيز المدرب الأستشارى / تونى بيتر و جعلك الله دائما نافعا بعلمك لمجال التدريب و التنمية البشرية و كل التحيات و التقدير لذلك المجهود العظبم منك و من الزملاء المدربين المساعدين و كل امنياتى ان يطبق المتدربين كل ماتعلموه و عرفوه فى هذا الحدث الكبير ...... و بالتوفيق دائما .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق