الاثنين، أبريل 16، 2012

نجاح مثمر جديد بين بترلايف و اتحاد طلاب ولاية الخرطوم .

امدرمان : نجاح مثمر جديد بين بترلايف و اتحاد طلاب ولاية الخرطوم .

حرر بقلم: فرنشايز الخرطوم - السودان

2012-04-14

حققت التشكيلة الثنائية الرائعة بين الاتحاد العام لطلاب ولاية الخرطوم دورة 2011-2013 ومركز بترلايف للتدريب وتنمية الموارد البشرية نجاحاً منقطع النظير، وهاهي الثنائية تجتمع مرة أخرى في دورة البرمجة اللغوية العصبية وباستضافة كريمة من اتحاد طلاب جامعة امدرمان الاسلامية وجمعية صناع الحياة من أجل تدريب 1000 طالب تحت شعار (التدريب أولاً)، وبرعاية رئيس المجلس الاعلى للتنمية الموارد البشرية محمد يوسف الدقير، وذلك بعد ان تحقق الحلم بتدريب 1000 طالب في دورة البرمجة اللغوية العصبية التي اقيمت في مسرح جامعة النيلين في شهر فبراير المنصرم.

* كانت ضربة البداية في اليوم الأول من شهر ابريل واستمرت الدورة لأربعة أيام بدأت في اليوم الأول بعدد 350 متدرب وقبل أن ينتهي اليوم التدريبي كان العدد قد فاق الـ (570) متدرب، بدأ العدد في التزايد يوم بعد يوم من كل كليات واقسام طلاب جامعة امدرمان الاسلامية، ما ينبئ بأن الدورة أثمرت

* بدأت الدورة بالترحيب بالمدرب الاستشاري د. توني بيتر الذي شكر الحضور ووعدهم بتقديم الأفضل خلال أيام الدورة التدريبية.
* كانت المدربة العاجبة الطيب هي المدرب المساعد في الدورة، واشتملت الدورة على كثير من التقنيات ومختلف المهارات التي أبدى الطلاب تفاعلاً بيِّن معها.
* وكان للتنظيم الفريد الذي قام به اتحاد طلاب الجامعة وجمعية صناع الحياة دوراً كبيراً في إنجاح الدورة.
* حلقت معاني المشاركة والتفاعل في القاعة عالياً ما يدل على اهتمام المتدربين بما يتلقونه من المدرب د. توني بيتر الذي ترك لهم باب الاسئلة، لاستشارات والاستفسارات مفتوحاً على مصراعيه، من أجل تقديم كل ما يمكن تقديمه لمساعدة الطلاب في التنمية الذاتية ومساندتهم للارتقاء ودفعهم الى اختيار النجاح طريقاً.

* تميزت الدورة التدريبية بروح المرح الذي اضفته الوقائع والتحارب التي اختيرت من أرض الواقع ومن خلال التجارب الحياتية للمدرب د. توني والمدربة العاجبة مصطفى، ما جعل المتدربين يتجاوبون مع التجارب المذكورة.
* في ختام الدورة التدريبية شكر المدرب د. توني كل الطلاب المتدربين لحضورهم واستمرار حضورهم الذي ان دل على شئ انما يدل على حرصهم على تلقي الجرعات التي تقودهم الى حياة مليئة بالنجاحات.
* ثم توالت الكلمات، فقدم د. محمد سليمان الفكي الكلمة نيابة عن جمعية صناع الحياة، ثم كلمة الاتحاد العام لطلاب ولاية الخرطوم، وكلمة الطاهر التوم ممثل المجلس الاعلى للتدريب.
* وقدمت الاستاذة اجلال نقد كلمة عن ادارة مركز بتر لايف وتم توزيع الشهادات للمتدربين وكذلك بطاقة عضوية بتر لايف, كما شكر الاستاذ عبدالله عباس من الاتحاد العام لطلاب ولاية الخرطوم مركز بترلايف و د. تونى بيتر على ما قدموه من مجهود مقدر للطلاب .
أ. عبدالله عباس مسؤل امانة التدريب بالاتحاد العام لطلاب ولاية الخرطوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق